Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ملاحظات حول استخدام قبضة الأسنان

ملاحظات حول استخدام قبضة الأسنان

تصفح الكمية:6     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-04-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ملاحظات حول استخدام قبضة الأسنان


قبضة الأسنان شائعة في مجال الطب ، وهناك العديد من التفاصيل حول كيفية استخدامها.تركز هذه المقالة على التعريف ، وملاحظات الخصائص حول طرق استخدام وصيانة قبضة الأسنان.

تم سرد نقاط المعرفة التالية أدناه:

1 خصائص قبضة الأسنان

2 ملاحظات حول استخدام قبضة الأسنان.

3 طرق صيانة قبضة الأسنان

1 خصائص قبضة الأسنان

على الرغم من أن قبضة الأسنان صغيرة الحجم ، فهي أداة لا غنى عنها وهامة في العلاج السريري عن طريق الفم ، نظرًا للعدد الكبير من المرضى الخارجيين عن طريق الفم والعدد المحدود من قبضة الأسنان ، لا يمكن استخدام الطائرة الخاصة لأشخاص خاصين ، وتكرار الاستخدام ، سيؤدي التطهير المتكرر لدرجات الحرارة المرتفعة أيضًا إلى التآكل والتمزق في بعض أجزاء قبضة الأسنان ، لذلك تتميز قبضة الأسنان بخصائص دورة الدوران السريعة ، وسهلة الارتداء وما إلى ذلك. على الرغم من وجود العديد من العلامات التجارية قبضة الأسنان في السوق ، وطرق استخدامها ، وإصلاح وصيانة هي في الغالب عالمية.

2 ملاحظات حول استخدام قبضة الأسنان.

(1) التحقق مما إذا كان مخرج الماء ومخرج الهواء لخط جلد قبضة الأسنان طبيعيًا ، وجودة المياه نظيفة وخالية من الصدأ والمواد الغريبة ، والهواء المضغوط جاف ونظيف ، وهما شرطان أساسيان للاستخدام العادي لـ قبضة الأسنان.


(2) محاولة تجنب استخدام نفس خط الأنابيب بين قبضة الأسنان وآلة السفع الرملي المحمولة لمنع جزيئات الرمل المتبقية من دخول قبضة الأسنان وإتلاف المحمل.


(3) ضبط ضغط الهواء المناسب ، وماركات مختلفة من قبضة الأسنان مختلفة ، تحتاج إلى ضبط وفقا للحالة الفعلية.


(4) يجب أن تستخدم قبضة الأسنان إبرة السيارة القياسية العادية ، لا تقم بقص إبرة السيارة أو الشريط القياسي ، لا تضيع ، سيؤدي ذلك إلى إتلاف زنبرك الصمامات الثلاثة والغطاء الخلفي.


(5) قبضة الأسنان لها وظائف مختلفة ، مثل مصغرة ، زاوية عكسية ، هواتف محمولة ذات عزم دوران كبير ، وما إلى ذلك ، يجب اختيارها وفقًا للمعالجة السريرية الفموية المختلفة لقبضة الأسنان المناسبة.


(6) لا ينبغي استخدام كل قبضة أسنان في الحمل الزائد. الحرارة الزائدة وحطام الأنسجة الفموية المفرطة سوف تسرع من فقدها. في حالة الاستخدام غير الطبيعي لقبضة الأسنان ، يجب إيقافها على الفور.


(7) بعد استخدام الماكينة أو قبل إرسالها للصيانة ، يجب تنظيفها وتزييتها وتعقيمها (لا يمكن عكس الترتيب أو حذفه) لتجنب العدوى المتقاطعة ، ويجب ألا تكون درجة حرارة التطهير أعلى من 135 ℃ .


(8) يحظر غمر قبضة الأسنان في مطهر أكالة. بشكل عام ، لا يحتاج تعقيم مفصل قبضة الأسنان إلى التعقيم تحت درجة حرارة عالية وضغط مرتفع ، ولكن يمكن تعقيمه على السطح باستخدام الإيثانول الطبي.

3 طرق صيانة قبضة الأسنان

المفتاح لصيانة قبضة الأسنان هو التشحيم.أعمال التشحيم الجيدة ، يمكن أن تقلل من تحمل قبضة الأسنان وتآكل الحركة ، يمكن أن تمنع تآكل جزء التثبيت ، لفترة طويلة لا تستخدم قبضة الأسنان ، تحتاج أيضًا إلى الحقن بمواد تشحيم خاصة من أجل قبضة الأسنان ، والمحافظة المختومة.هناك خطوة مهمة أخرى قبل حقن الزيت ، وهي التنظيف.


في استخدام عملية قبضة الأسنان ، لاتباع هذه القواعد الصغيرة أوه ، لا أفهم في أي وقت للاتصال بنا ، يمكننا توفير ليس فقط لجعلك راضيًا عن قبضة الأسنان المهنية ، ولكن أيضًا الخدمة الحميمة أوه ، يرجى الاتصال.


روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج