Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مزايا استخدام وحدة شفط الأسنان.

مزايا استخدام وحدة شفط الأسنان.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مزايا استخدام وحدة شفط الأسنان.


وحدة شفط الأسنانأصبح أكثر شيوعًا ، فهل تعرف مزايا استخدام وحدة شفط الأسنان؟ تقدم هذه المقالة مزايا استخدام وحدة شفط الأسنان.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


1. استخدامات وحدة شفط الأسنان

2-وظائف وحدة شفط الأسنان:

3. مزايا وحدة شفط الأسنان

تستخدم وحدة شفط الأسنان لامتصاص محتويات النزف ، الإفرازات ، الصديد ، أحشاء الصدر في العملية ، بحيث تكون العملية واضحة ، تقلل من فرصة التلوث ، لنرى ما هي وحدة شفط الأسنان المستخدمة.

1.استخدامات وحدة شفط الأسنان:


تستخدم الآن وحدة شفط الأسنان المستخدمة بشكل شائع في المستشفيات على نطاق واسع في العديد من المستشفيات ، وتشكل وحدة شفط الأسنان ضغطًا سلبيًا عبر محطة الضخ المركزية ، ويتم توصيلها بكل وحدة سرير مستشفى وغرفة العمليات من خلال أنبوب وحدة شفط الأسنان المغلقة ، مما يؤدي إلى الحفاظ على ضغط سلبي ثابت لمدة 24 ساعة.


وهي تستخدم أساسا ل


(1) وحدة شفط الأسنان من خلال زجاجة الضغط السلبي لتخزينها وإزالتها ؛

(2) مكشطة جذب ؛ من خلال أنبوب الضغط السلبي والسكين الأنبوبي ، أكمل قنينة الضغط السلبي لتجميع المستبعدة ؛

(3) وحدة شفط أسنان الجنين ؛

(4) وحدة شفط الأسنان عن طريق الفم.

2. وظائف وحدة شفط الأسنان


كجهاز مهم على كرسي علاج الأسنان ، لا تستطيع وحدة شفط الأسنان فقط امتصاص اللعاب ورذاذ الماء من فم المريض في الوقت المناسب ، ولكن أيضًا تساعد الطبيب على دفع جسم اللسان ، لتجنب الإصابة الناجمة عن الهاتف المحمول عالي السرعة وأدوات أخرى للغشاء المخاطي لفم المريض ، مما يوفر بيئة واضحة وجافة للعلاج.


(1) من أجل عدم التدخل في مجال الرؤية الجراحي ، يمكن لوحدة شفط الأسنان أن يتم امتصاص رذاذ الماء والمسحوق واللعاب للحفاظ على التشخيص وموقع العلاج واضحًا.

(2) يمكن لوحدة شفط الأسنان أن تقضي على إزعاج المريض من رذاذ الماء والمسحوق واللعاب.

(3) يمكن لوحدة شفط الأسنان أن تقلل من تلف الهواتف المحمولة عالية السرعة والأجهزة الأخرى للأنسجة الرخوة للفم ، وتضمن مساحة التشغيل في الفم.

(4) يمكن لوحدة شفط الأسنان الحفاظ على نظافة غرفة الاستشارة وحماية البيئة

3. مزايا وحدة شفط الأسنان


(1) مركزية وحدة شفط الأسنان


مع تحسن مستوى معيشة الناس ، تزداد متطلبات الصحة أيضًا يومًا بعد يوم ، كما تستمر أسرة المستشفيات في الازدياد ، ويتحسن الطلب على استخدام وحدة شفط الأسنان بشكل كبير ، إذا كان لا يزال من الواضح استخدام وحدة شفط الأسنان الكهربائية المستقلة السابقة على التكاليف والفوائد ليست حكيمة ، ونتيجة لذلك ، تعتمد المستشفيات الكبيرة بشكل عام مركز تحكم مركزي للضغط السلبي لحل المشكلة.


(2) استخبارات وحدة شفط الأسنان


في وحدة شفط الأسنان الكهربائية ، استفد بشكل كامل من ميزة \"الكهرباء \" ، تظهر مجموعة من وحدة شفط الأسنان الطبية الذكية التي يتم التحكم فيها بواسطة كمبيوتر دقيق واحد. مثل آلة غسيل المعدة الكهربائية ، عبارة عن مجموعة من الضغط الإيجابي والسلبي الضغط في أحد معدات التحكم الذكية ، من خلال التحكم في إجراءات الميكروكونترولر ، أكمل سلسلة من الغسيل ، وظيفة الامتصاص ، مريحة لعمل الطاقم الطبي ، تحسين الكفاءة ، تقليل الأخطاء.


(3) تصغير وحدة شفط الأسنان


بالمقارنة مع المساعدة الطبية التقليدية في الأماكن الثابتة ، هناك حاجة إلى وحدة شفط أسنان محمولة ومريحة في مناسبات الإسعافات الأولية مثل ساحة المعركة والإغاثة في حالات الكوارث أو في المناسبات الخارجية للاستخدام المؤقت ، لذلك ، في السنوات الأخيرة ، كان هناك دليل أو تدوس القدم من خلال توليد شفط ضغط سلبي وشفط يدوي وشفط قدم. نظرًا لصغر حجمها وخفة وزنها وسهولة حملها وتشغيلها ، يمكن استخدام وحدة شفط الأسنان بدون مصدر طاقة. لذلك ، يتم استخدامه بشكل خاص في المناطق النائية بدون إمدادات الطاقة والمراكز الصحية الريفية والرعاية المنزلية والإسعافات الأولية الميدانية وانقطاع التيار الكهربائي.


تلتزم شركتنا بإنتاج نماذج مختلفة ، وأنواع مختلفة من وحدة شفط الأسنان ، إذا كنت بحاجة إلى ذلك ولدينا فقط ، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات حول وحدة شفط الأسنان.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج