Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مزايا استخدام القبضة السنية.

مزايا استخدام القبضة السنية.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مزايا استخدام القبضة السنية.


القبضات السنيةأصبحت أكثر شيوعًا ، فهل تعرف مزايا استخدام القبضة السنية؟ تقدم هذه المقالة مزايا استخدام الهاتف الخلوي للأسنان من تصنيف ووظائف ومزايا القبضة السنية.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


1. تصنيف القبضة السنية

2. وظائف استخدام القبضة السنية

3. مزايا استخدام القبضة السنية

القبضة السنية هي أداة ميكانيكية محمولة باليد تستخدم لأداء مجموعة متنوعة من إجراءات طب الأسنان الشائعة ، بما في ذلك إزالة التسوس وتلميع الحشوات وإجراء طب الأسنان التجميلي وتعديل الأطراف الاصطناعية. تتكون القبضة السنية نفسها من مكونات ميكانيكية داخلية تبدأ قوة دورانية وتوفر الطاقة لأداة القطع ، وعادة ما تكون نتوءات الأسنان. يختلف نوع الجهاز المستخدم سريريًا اعتمادًا على الوظيفة المطلوبة التي تمليها عملية الأسنان. من الشائع أيضًا أن يتم دمج مصدر الضوء ونظام رش الماء للتبريد في قبضة أسنان معينة ؛ هذا يحسن الرؤية والدقة والنجاح الشامل للإجراء.

1. تصنيف القبضة السنية


تنقسم قبضة الأسنان إلى قبضة أسنان عالية السرعة وقبضة أسنان منخفضة السرعة. قبضة الأسنان عالية السرعة والمعروفة أيضًا بالهاتف المحمول عالي السرعة ، والهاتف المحمول التوربيني الهوائي عالي السرعة ، والهاتف المحمول لحفر الأسنان ، وما إلى ذلك ، هي معدات طبية شائعة الاستخدام في قسم علاج طب الأسنان. مبدأ عملها هو ضغط الهواء مثل القوة ، قم بتشغيل عجلة الرياح للدوران بسرعة عالية ، وذلك لدفع إبرة سيارة الأسنان لإكمال عمل حفر وطحن السن. تصل سرعة قبضة الأسنان عالية السرعة إلى أكثر من 300000 دورة في الدقيقة ، وهي بشكل أساسي تستخدم للمعالجة والإصلاح (مثل حفر الثقوب والقطع). تنقسم قبضة الأسنان منخفضة السرعة إلى آلة مستقيمة وآلة ثني ، والآلة المستقيمة تستخدم للتلميع ، وفي علاج الفم ، وآلة الانحناء هي علاج الفم.


2. وظائف استخدام القبضة السنية


مبدأ العمل للقبضة السنية مشابه لمبدأ الطاحونة الهوائية. يدخل الهواء المتدفق بضغط معين إلى الفغرة على طول مجرى الهواء الرئيسي ، ويولد تدفق الهواء عالي السرعة قوة دفع على شفرات عجلة الرياح ، بحيث تدفع عجلة الرياح المغزل لتدور بسرعة عالية ، ويجعل تدفق الهواء المستمر تدور عجلة الرياح بسرعة ثابتة ، يتم إمساك إبرة السيارة بالمغزل ، والمغزل متصل بإحكام بعجلة الرياح ، لذا فإن دوران عجلة الرياح يدفع إبرة السيارة للدوران بشكل متزامن ، لقطع جسم السن إلى يمكن أيضًا استخدام إزالة التسوس والأنسجة السيئة ، أو لتحضير الأسنان الخزفية ، لتلميع طقم الأسنان (ولكن ليس بقوة كبيرة ، وإلا فإنه سيتلف قبضة الأسنان) ، بعد عمل الهواء المتبقي خارج الهاتف

3. مزايا استخدام القبضة السنية


القبضة السنية هي أداة ضرورية لعلاج أمراض الفم. إنه معقد في الهيكل ودقيق في التصنيع. أثناء العلاج ، سوف تتلوث قبضة الأسنان بلعاب المريض ودمه ، وعندما تتوقف قبضة الأسنان التوربينية عن العمل ، فإن الضغط السلبي سيمتص الدم واللعاب والحطام مرة أخرى إلى الهاتف مع الهواء والماء ، ويوزعها على المحامل والكريات ، تصبح وسيطًا مهمًا لانتقال العدوى ، ومن ناحية أخرى ، إذا لم يتم تنظيف الدم واللعاب والحطام داخل الهاتف قبل التعقيم ، فإنها ستتصلب وتتفربن في درجة حرارة عالية ، مما يؤدي إلى إتلاف الأجزاء الميكانيكية من الهاتف.


تلتزم شركتنا بإنتاج نماذج مختلفة ، وأنواع مختلفة من القبضة السنية ، إذا كنت في حاجة ولدينا فقط ، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات حول قبضة الأسنان.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج