Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيف يعمل كرسي الأسنان؟

كيف يعمل كرسي الأسنان؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف يعمل كرسي الأسنان؟


مع التحديث المستمر للعلم والتكنولوجيا ، أصبحت العديد من المنتجات الآن معيار الزهرة الذكية ، خاصة في المعدات الطبية التي نراها كثيرًا ، يحتاج علاج مشاكل الفم إلى استخدام كرسي الأسنان. لا يهم أن تكون عيادة صغيرة أو مستشفى كبير يمكن أن تختار هذا النوع من العمليات البسيطة تأثير جيد كرسي الأسنان. اليوم ، دعونا نلقي نظرة على كيفية عملكرسي طبيب أسنانالشغل.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


  • مبدأ عمل كرسي الأسنان

  • الآثار الرئيسية لكرسي الأسنان

يقوم كرسي الأسنان بشكل أساسي بضبط وضع جسم المريض في آلة العلاج بالكامل. يستخدم بشكل أساسي مصدر طاقة بجهد منخفض 24 فولت ، ومحركات علوية وسفلية ، ولوحة مفاتيح ، ومفتاح تحكم بالقدم ، وما إلى ذلك متصلة بجهاز التحكم عبر الأسلاك عندما يتم تنشيط جهاز التحكم ، يمكن للطبيب التحكم في صعود وهبوط إطار الكرسي أو إمالة ظهر الكرسي باستخدام مفتاح التحكم بالقدم أو لوحة المفاتيح للتكيف مع وضع العلاج الذي يطلبه الطبيب.


كرسي الأسنان هو نوع من مستشفيات الأسنان أو عيادة الأسنان المخصصة لنوع من كرسي الجراحة ، هذا النوع من كرسي الأسنان يمكن أن يكمل الحركة مثل الارتفاع ، السقوط ، الإمالة ، الانحناء ، فحص وتشغيل طبيب الأسنان المريح للغاية. لا يضغط على مؤخرة المريض.


تلعب كراسي طب الأسنان الآن دورًا مهمًا في الطب ، لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل كرسي الأسنان.

1- مبدأ عمل كرسي الأسنان


يبدأ مفتاح التحكم في كرسي الأسنان المحرك في العمل ويدفع آلية النقل لتحريك الأجزاء المقابلة من كرسي الأسنان ، ووفقًا لاحتياجات العلاج ، يمكن أن يضغط التلاعب والتحكم في المفتاح على الالتواء ، ويمكن أن يكمل كرسي الأسنان حركات الصعود ، والنزول ، والانحناء ، والانحناء ، وإعادة الضبط. من حيث الراحة والراحة والأمان ، فإن كرسي الأسنان ذو الدرجة المتوسطة والعالية لديه عمومًا مجموعة متنوعة من إجراءات التشغيل الشخصية ، والتي يمكن استخدامها لضبط أوضاع العلاج المختلفة (العلوي وأسنان الفك السفلي وأوضاع الإنقاذ) حسب شخصية الطبيب وعاداته ، ويمكن تخزينها بطريقة مبرمجة ، وقد ارتفع جزء التحكم في كرسي الأسنان من التحكم الميكانيكي والكهربائي المبكر إلى مرحلة التحكم المتقدمة مثل التحكم في صمام الهواء والتحكم في صمام الملف اللولبي. مزود بكرسي طبيب مضاد للانزلاق وجهاز تحكم بالقدم متعدد الوظائف ، يمكن للأطباء أن يكونوا في عملية العلاج المتوافقة ز إلى الحاجة إلى التحكم بالقدم ، في حالة عدم الحاجة إلى إيقاف تشغيل الجهاز لتحقيق عمل مفتاح الماء ، مسدس الهواء. تم تجهيز طاولة المعالجة عالية الجودة أيضًا بمجموعة متنوعة من الضوء البارد للتوجيه مصباح ، مضخة الضغط السلبي للفراغ القوي ، يمكن أن تجعل فصل الغاز والسائل والشفط والضوضاء.

2. الآثار الرئيسية لكرسي الأسنان


يستخدم كرسي الأسنان بشكل أساسي لفحص وعلاج جراحة الفم وأمراض الفم ، وفي الوقت الحالي ، يتم استخدام كرسي الأسنان الكهربائي في الغالب ، وينقسم هيكله الرئيسي إلى 8 أجزاء. يتم تثبيت الجهاز بالكامل على الأرض بواسطة اللوحة السفلية ، والجزء العلوي من اللوحة السفلية متصل بكرسي الأسنان بواسطة الحامل. يتم التحكم في حركة كرسي الأسنان عن طريق مفتاح التحكم الموجود في ظهر الكرسي ، ووفقًا لاحتياجات العلاج ، فإن التحكم في المفتاح والتحكم فيه يمكن أن يضغط على الالتواء ، ويمكن لكرسي الأسنان إكمال حركات الصعود والنزول ، الانحناء والانحناء وإعادة الضبط.


إذا كنت بحاجة إلى كرسي أسنان متخصص ، فيرجى الاتصال بنا ، وسوف يجعلك كرسي الأسنان والخدمات راضية.


روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج