Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيف يتم تشغيل وحدة شفط الأسنان؟

كيف يتم تشغيل وحدة شفط الأسنان؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف يتم تشغيل وحدة شفط الأسنان؟

وحدة شفط الأسنانهو جزء مهم من كرسي الأسنان ، والتشغيل الصحيح لوحدة شفط الأسنان أمر بالغ الأهمية. ستوجهك هذه المقالة إلى فهم كيفية تشغيل وحدة شفط الأسنان.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


1- استخدم خطوات وحدة شفط الأسنان:

2-إجراء عملية وحدة شفط الأسنان:

3-الاهتمام باستخدام وحدة شفط الأسنان:

1.استخدم teps من وحدة شفط الأسنان:


(1) عملية تشغيل وحدة شفط الأسنان ذات الضغط السلبي: قم بتشغيل الطاقة وتحقق مما إذا كان أداء وحدة شفط الأسنان جيدًا وما إذا كان الاتصال طبيعيًا.


(2) تمتص بمحلول ملحي عادي للتحقق مما إذا كانت القسطرة سالكة ، وضبط الضغط السلبي حسب حالة الطفل ولزوجة فائض البلغم


(3) بالغون 300-400 مم زئبق ، أطفال 250-300 مم زئبق ، متصلون بأنبوب شفط البلغم لاختبار ما إذا كان شفط المحلول الملحي طبيعيًا.


(4) أمسك أنبوب الالتصاق في اليد اليسرى وقم بطي النهاية ؛ أمسك أنبوب الالتصاق في اليد اليمنى بالقفازات وأدخله في الفم في الحلق برفق. ثم ارخي نهاية القسطرة وامتصاص الإفرازات في البلعوم.


(5) عند إجراء شفط البلغم ، يتم تدويره من الجانب العميق إلى الجانب الأيسر والجانب الأيمن ، ويتم امتصاص البلغم في نفس الوقت.


(6) بعد دفع القسطرة ، تم شطف المريض بمحلول ملحي عادي ، ولوحظت التغيرات في معدل التنفس واللون والشخصية وكمية البلغم بعد شفط البلغم.


(7) قم بإيقاف تشغيل المفتاح في نهاية شفط البلغم ، وقطع التيار الكهربائي ، وافصل أنبوب وحدة شفط البلغم للأسنان ، وضعه في كيس القمامة الطبي مع القفازات وأنبوب شفط البلغم.

2. إجراء عملية وحدة شفط الأسنان


1.تحقق مما إذا كان كل أنبوب من وحدة شفط الأسنان موصلاً بشكل صحيح ، وافتح المفتاح وتحقق مما إذا كان أداء وحدة شفط الأسنان جيدًا.


2 ، اضبط الضغط السلبي: وفقًا لحالة المريض وصمام التحكم الدوار في لزوجة البلغم للتحكم في أقصى ضغط سلبي على المريض. - قيمة الضغط السلبي لطموح البلغم: 0.027-0.053kpa (ضبط الضغط السلبي في اتجاه عقارب الساعة كبير ، الضغط السلبي العكسي صغير) ؛ يجب ألا تتجاوز قيمة الضغط السلبي لطموح البلغم للإسعافات الأولية 0.08kpa على الأكثر.


3. قبل شفط البلغم ، قم بطي الأنبوب المطاطي إلى شكل V ، وابدأ تشغيل الآلة لجعل الضغط السلبي يصل إلى النطاق المطلوب ، ثم أدخل موقع مقاومة البلغم لدى المريض ، وأعد الأنبوب المطاطي على الفور إلى حالته الأصلية من أجل شفط البلغم.


4. في عملية شفط البلغم ، قم بتنظيف إفرازات الزفير في أي وقت ، وراقب تغير معدل التنفس قبل وبعد ، وانتبه إلى طبيعة وكمية ولون المواد المستنشقة ، وعمل السجلات حسب الاقتضاء.


5. بعد شفط البلغم ، اشطف القسطرة بمحلول ملحي عادي ، انزع أنبوب شفط البلغم وانقعه في المطهر ، نظف زجاجة تخزين السائل في الوقت المناسب ، ونظفها وعقمها مرة أو مرة للاستخدام التالي.


6 ، بعد انتهاء الاستخدام ، لإيقاف تشغيل المفتاح الموجود على وحدة شفط الأسنان ثم من مقبس الطاقة لإزالة قابس الطاقة ، من أجل قطع التيار الكهربائي.

3. الاهتمام باستخدام وحدة شفط الأسنان


1.قم بتنفيذ العملية المعقمة بصرامة ، واستبدل مادة شفط البلغم في الطبق مرة إلى مرتين في اليوم ، واستبدل أنبوب شفط البلغم في كل مرة ، واعمل على العناية الجيدة بالفم.


2 ، شفط البلغم المنتظم ، عندما وجد أن البلغم لديه صوت أو تصريف البلغم غير مجاني ، يجب أن يكون الشفط في الوقت المناسب


3. انتبه لتغيرات الحالة أثناء تشغيل وحدة شفط الأسنان وقدم إرشادات للمرضى.


4 ، تخزين زجاجة تخزين السائل ، بشكل عام 1/3 من سعة الزجاجة ، وليس أكثر من 500 مل ، أكثر من إيقاف شفط البلغم على الفور ، وصب سائل إزالة التلوث ، بعد المعالجة لإعادة الاستخدام.


5. إذا كان لسان المريض ساقطًا ، فيجب رفع الفك السفلي ، ثم يتم سحب اللسان برفق باستخدام ملقط اللسان ثم إدخاله في قسطرة لامتصاص البلغم.


6. عند توقف وحدة شفط الأسنان عن الاستخدام ، نظف زجاجة تخزين السوائل المعقمة والأنابيب المطاطية وانقعها ، ثم جففهما واتركهما جانبًا. استبدل مرتين في الأسبوع للاستخدام المستمر لوحدة شفط الأسنان.


7. تعمل الزجاجة العازلة كمانع لتدفق الهواء. يمنع منعا باتا استخدام زجاجة تخزين السوائل لتجنب دخول السائل إلى جسم المضخة وإتلاف الجهاز.


8. بعد استخدام وحدة شفط الأسنان ، تأكد من أن الضغط السلبي أقل من 0.02kpa قبل إيقاف التشغيل

يجب أن يكون لديك بعض الفهم لتشغيل وحدة شفط الأسنان. إذا كنت بحاجة إلى وحدة شفط أسنان ، يرجى الاتصال بنا في أي وقت ونتطلع إلى خدمتك.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج