Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيف يتم تركيب وحدة شفط الأسنان؟

كيف يتم تركيب وحدة شفط الأسنان؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف يتم تركيب وحدة شفط الأسنان؟


وحدة شفط الأسنانيلعب دورًا مهمًا في جراحة الأسنان ، كما أن تركيبه واستخدامه بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية. ستأخذك هذه المقالة إلى فهم كيفية تركيب وحدة شفط الأسنان.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


1. تجميع رأس وحدة شفط الأسنان

2. إجراءات تشغيل وحدة شفط الأسنان

3. موضع رأس الشفط لوحدة شفط الأسنان

كجهاز مهم على كرسي علاج الأسنان ، لا يمكن لوحدة شفط الأسنان فقط امتصاص اللعاب ورذاذ الماء من فم المريض في الوقت المناسب ، ولكن أيضًا مساعدة الطبيب على دفع جسم اللسان ، لتجنب الإصابة الناجمة عن الهاتف المحمول عالي السرعة وأدوات أخرى للغشاء المخاطي لفم المريض ، مما يوفر بيئة واضحة وجافة للعلاج.

1. تجميع رأس وحدة شفط الأسنان


(1) رأس وحدة شفط الأسنان المستخدمة في قسم الفم مختلفة قليلاً عن تلك المستخدمة في الأقسام الطبية الأخرى ، وأنبوب الشفط الخاص بوحدة شفط الأسنان رقيق نسبيًا ، ويمكن إدخال رأس وحدة شفط الأسنان مباشرة في رأس الشفط أثناء التثبيت. إنه أكثر ملاءمة لاستبدال رأس وحدة شفط الأسنان.


(2) وحدة شفط الأسنان المستخدمة في جراحة الوجه والفكين لها رأس صغير جدًا ، بحيث يمكن إدخال رأس الشفط محليًا في منطقة العملية ، أو حتى داخل تجويف قلع السن. و واضح.

2. إجراءات تشغيل وحدة شفط الأسنان


(1) عندما يبدأ الجراح العلاج ، يجب على المساعد إزالة وحدة شفط الأسنان والمسدس الثلاثي بسرعة.


(2) ضع وحدة شفط الأسنان ومعدة المسدسات الثلاثة بالقرب من فم المريض.


(3) عندما يتم وضع الهاتف المحمول عالي السرعة ومرآة الفم للجراح ، يجب وضع وحدة شفط الأسنان أو ثلاثة مسدسات بسرعة في المنطقة القريبة من موقع العلاج.

3. موضع رأس الشفط لوحدة شفط الأسنان


(1) عضو وحدة شفط الأسنان في المنطقة المولية اليمنى للفك السفلي أثناء العلاج: رأس وحدة شفط الأسنان في اتجاه 9 نقاط على الجانب الشدقي للمريض ، والجزء الأمامي من رأس وحدة شفط الأسنان ممتد إلى مسافة بالقرب من الجانب اللغوي للضرس الأيمن ، وأنبوب وحدة شفط الأسنان على اتصال بزاوية الفم.


(2) موقع وحدة شفط الأسنان في المنطقة المولية اليمنى للفك العلوي أثناء العلاج: رأس وحدة شفط الأسنان في اتجاه 9 نقاط على الجانب الشدقي للمريض ؛ يكون الطرف الأمامي لوحدة شفط الأسنان في اتجاه التقاطع العلوي للضرس الأيمن الثانوي ، ويكون ثني الشفط على اتصال بزاوية الفم.


(3) موقع وحدة شفط الأسنان أثناء علاج منطقة الأسنان الأمامية العلوية: اتجاه رأس وحدة شفط الأسنان هو اتجاه 12 نقطة للفك العلوي ، ويمكن وضع لفائف القطن داخل الأخدود الدهليزي لمنع اللعاب و اللعاب من التدفق كان رأس الشفط ملامسًا للمريض والفم ينكمش.


(4) موقع وحدة شفط الأسنان في علاج منطقة الأسنان الأمامية للفك السفلي: اتجاه رأس وحدة شفط الأسنان هو 6 نقاط نحو الفك السفلي ، ويكون جزء الشفط على اتصال مع المريض


(5) القياس الأيسر لموقع وحدة شفط الأسنان في علاج منطقة طحن الفك العلوي الخارجي: تم توجيه رأس الشفاط في اتجاه الجانب الشدقي الأيمن للمريض عند الساعة 9 ، وأمام الجزء الأمامي من الشدق. تم تمديد الشفاط إلى الجانب الشدقي من الضرس الأيسر بين الغشاء المخاطي وبالقرب من العقيدات العلوية ، وعندما يتلامس منحنى الفم الماص وزاوية الفم مع الأضراس السفلية اليسرى ، يكون شق رأس الشفط باتجاه أسفل اليمين.


يحتاج تركيب وحدة شفط الأسنان إلى توجيهات طاقم مهني. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فيرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب ، وإذا اخترت وحدة شفط الأسنان الخاصة بنا ، فسنجعل خدمة ما بعد البيع خالية من الهموم.


روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج