Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيف تختار كرسي الأسنان المناسب؟

كيف تختار كرسي الأسنان المناسب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف تختار كرسي الأسنان المناسب؟

كرسي طبيب أسنان هي من أهم المعدات في عيادة الأسنان ، كما أنها مرتبطة بشكل مباشر بأنشطة العلاج. تؤثر جودة وأداء كرسي الأسنان بشكل مباشر على تطوير الأعمال والصورة المهنية للعيادة ، لذا فإن اختيار كرسي الأسنان مهم وحاسم للغاية ، فلنتعلم اليوم كيفية اختيار كرسي الأسنان المناسب.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


1. الحالة الصحية لكرسي الأسنان.

2. خدمة ما بعد البيع لكرسي الأسنان

3. تركيب كرسي الأسنان.

4. التدريب على كرسي الأسنان

5- طرق اختيار كرسي الأسنان المناسب

كرسي الأسنان مخصص لجراحة الفم وفحص أمراض الفم وعلاجها. استخدم كرسي أسنان ديناميكي أكثر ، هيكله الرئيسي مقسم إلى ثمانية أجزاء: 1. الجزء السفلي 2. الدعامة 3. المقعد 4. 5. ظهر مسند ذراع الكرسي 6. يحمل الرأس 7. زر يحمل الرأس 8. مفتاح التحكم. الجهاز مثبت في الطابق الأرضي ، ومن خلال الحامل سيتم توصيل الجزء السفلي من كرسي الأسنان ، ويتم التحكم في عمل كرسي الأسنان عن طريق مفتاح التحكم في الجزء الخلفي من الكرسي

فيما يلي بعض طرق اختيار كرسي الأسنان المناسب.


1. الحالة الصحية لكرسي الأسنان.


تحتوي نفسها على الزاوية الميتة للصرف الصحي ، والزاوية الميتة للصرف الصحي تشير إلى التنظيف الشديد للغاية ، أو لا يمكن تنظيف الجزء. تحتوي بعض أذرع المصباح على أكمام مطاطية لتغطية المفاصل والحفاظ على جمالها. هذه الأكمام المطاطية هي أيضًا طرق مسدودة صحية تمامًا ، وتحمل البكتيريا. يمكن أن تستخدم المتطلبات المادية لوجه كرسي الأسنان مطهرًا (إذا كان الكحول) ، وتجويف الفم 114 إذا لم تستطع ، كما أنها لا تتوافق مع المتطلبات الصحية. يمكن مطابقة متطلبات الشفط القوية والضعيفة مع القش القابل للتصرف ، مثل المصاصة التي يمكن استخدامها مرارًا وتكرارًا ، يمكن للمتطلبات تحمل 135 درجة من التطهير بدرجة حرارة عالية. بالطبع ، مفتاح القدم متعدد الوظائف ، المصباح غير الاستقرائي هو تلبية احتياجات الصحة.

2. خدمة ما بعد البيع لكرسي الأسنان ، وخاصة صيانة كرسي الأسنان.


وجد العديد من الأطباء أن بعض الشركات في بيع المنتجات ، أو خدمة ما بعد البيع قليلة ، أو عدم وجود خدمة ، فإن الآلة معطلة ، ولم يتم إصلاحها على الفور ، مما تسبب في الكثير من الخسائر غير الضرورية من 114 تجويف الفم. يجب أن يكون كرسي الأسنان مثاليًا نسبيًا فيما يتعلق بخدمة ما بعد البيع ، وله وعد بالضمان ، فهذه القدرة توفر لنا القلق حقًا ، وتوفر الوقت ، وتوفر المال.

3. تركيب كرسي الأسنان.


يمكن أن تحدث المشاكل أيضًا إذا لم يكن التثبيت والتصحيح في مكانه ، كما يعلم كل مهندس متمرس ، لذلك ، عند شراء كرسي الأسنان يجب أن تبحث عن الشركة التي تكون القوة قوية ، وتجويف الفم 114 يعمل منتجًا جيدًا مرة أخرى ، والمتطلب الذي يوفر التثبيت الكامل الرسم التخطيطي ، أبعاد المنتج ، المعلمة التقنية بالنسبة لك ، تتعاون بنشاط مع كرسي الأسنان.

4. التدريب على كرسي الأسنان.


العديد من الإخفاقات ناتجة عن التركيب غير السليم أو التصحيح أو الاستخدام غير السليم من قبل الأطباء ، لذلك فإن تدريب شركة معدات طب الأسنان لطبيب الأسنان أمر بالغ الأهمية ، بعض المهندسين لا يقومون بتدريب الطبيب ، بعد الانتهاء من العمل ، وجد الطبيب أن هذا الوضع يتوقف ليطلب منه التدريب.

5. اختيار طريقة كرسي الأسنان


في السنوات الأخيرة ، تفتح عيادة الأسنان أكثر فأكثر ، كرسي الأسنان هو جهاز طب الأسنان الرئيسي لعيادة الأسنان ومستشفى الأسنان ، جودة كرسي الأسنان تؤثر بشكل مباشر على مستوى علاج عيادة الأسنان في المستقبل ، نحن بحاجة إلى معرفة كيفية ذلك اختر كرسي الأسنان.


1. اختر نموذج كرسي الأسنان المناسب

2. بعد اختيار نموذج كرسي الأسنان ، يجب أن ترى ما إذا كان التكوين مناسبًا لك.

3. تعلم كيفية التعرف على جودة كرسي الأسنان ، من المظهر والبريق المعدني والجوانب الأخرى للمراقبة.

4- لدينا كرسي أسنان متخصص وخدمات جديرة بثقتك ، إذا كنت بحاجة فقط إلى كرسي أسنان ، اخترنا.


روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج