Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيف تختار ضاغط الأسنان المناسب؟

كيف تختار ضاغط الأسنان المناسب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف تختار ضاغط الأسنان المناسب؟


لا يمكن للمجال الطبي الحديث أن يترك ضاغط الأسنان ، فهل تعرف كيفية اختيار المناسبضاغط الأسنانسوف تقدم هذه المقالة كيفية اختيار ضاغط الأسنان المناسب من معايير الاختيار وعناصر اختيار ضاغط الأسنان.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


1. معيار اختيار ضاغط الأسنان

2. عناصر اختيار ضاغط الأسنان

يعتمد اختيار ضاغط الأسنان بشكل أساسي على ضغط العمل وتدفق النظام الهوائي.


1. معيار اختيار ضاغط الأسنان


مطابقة معلمة الضغط: التحكم في ضغط عمل ضاغط الأسنان: أي مقدار ضغط الهواء المطلوب للعمل.


التفريغ الثابت والمستمر: يشير إلى ضغط العمل المقدر في الدقيقة بعدد لترات تدفق الغاز ، ولضمان تدفق الغاز المستمر والمستقر ، وبالتالي فإن متطلبات استقرار عمل ضاغط الأسنان عالية جدًا.


جودة الهواء المضغوط: ضاغط الأسنان الخالي من الزيت هو المفضل: آلة ضاغط الأسنان الهوائية الخالية من الزيت المواد نفسها لا تحتوي على مادة زيتية ، والعمل أيضًا لا يحتاج إلى إضافة أي زيت تشحيم ، وبالتالي تحسين جودة التفريغ عن طريق الهواء والسلامة بشكل كبير يجب على المستخدمين تشكيل مجموعة كاملة من المعدات أيضًا لديها الأمان ، على عكس ضاغط الأسنان الزيتي ، نظرًا لاحتواء غاز العادم على عدد كبير من جزيئات الزيت ، للمستخدم مستويات مختلفة من الشكل مجموعة كاملة من المعدات من التآكل لذلك ، من الضروري اختيار ضاغط الأسنان الصامت لضمان جودة الهواء. يجب أن تصل جودة الهواء إلى المعايير الدولية التالية بعد تركيب مرشحات الهواء.

2. عناصر اختيار ضاغط الأسنان


(1) استخدام الهواء المضغوط.


(2) الضغط الأدنى.


(3) طلب حجم الهواء عند الحافة وخارج الذروة.


(4) وفقًا لجودة الغاز المختلفة ، يتم اختيار وتكوين أنواع ودرجات مختلفة من مجففات ضاغط الأسنان والمرشحات الدقيقة. الجودة المفرطة تهدر الطاقة ، بينما تؤثر الجودة غير الكافية على العملية.


(5). تتغير تقنية التحكم في ضاغط الأسنان كل يوم ، \"الربط متعدد الأجهزة \" ، \"السرعة المتغيرة للتردد المتغير \" و \"المراقبة عن بعد \" وغيرها من التقنيات ، يمكن أن تمنع بشكل فعال BOV بالطرد المركزي ونوع المسمار الفارغ نفايات المركبات (توفير 25-40٪ من الكهرباء) ، وتقليل الطاقة الفائضة والاستثمار.


(6). يجب ألا تقارن كفاءة التشغيل القدرة الحصانية الاسمية وحجم الهواء في النموذج فحسب ، بل يجب أن تركز على \"منحنى الأداء \" الفعلي و \"حجم الهواء لكل حصان \".


(7). ضع في اعتبارك حجم غرفة الماكينة ، وظروف التهوية ، وعزل الضوضاء ، والحرارة المهدرة ، واستعادة مياه الصرف ، واستخدامات أخرى للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة \"مركزية \" لها تكاليف تركيب وصيانة وتحكم أقل من \"موزعة \" ويمكنها أيضًا تقليل الأجهزة الطرفية.


(8). بالنسبة لطريقة التبريد ، هناك تبريد هواء وتبريد بالماء اثنين ، تبريد الهواء ليس مطرًا إضافيًا لبرج التبريد ، ولكن يجب أن يكون له تهوية جيدة: تبريد الماء هو أن درجة حرارة التشغيل لا تتأثر بالبيئة ، مما يؤدي إلى حياة ضاغط الهواء ، انفجر الجليد فقط وسد أوجه القصور.


(9). يجب أن يكون هناك حاجة لاستقرار طلب جهد تخطيط الطاقة وانخفاض الجهد. عادة ما يكون جهاز الطرد المركزي عالي الجهد ولا يمكن تحريكه على الإطلاق.


(10). يجب أن تحتوي غرفة ضاغط الأسنان الخاصة بالصيانة على مساحة صيانة مناسبة ، ومرافق الرفع وقنوات الوصول اللازمة ، بالإضافة إلى المهندسين وموظفي الصيانة. يجب إعطاء تدريب مهني صيانة مختلف.

لقد تعلمت الآن كيفية اختيار ضاغط الأسنان المناسب. إذا كنت بحاجة إلى ضاغط أسنان ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن. لا يمكننا تقديم ضاغط الأسنان الاحترافي فحسب ، بل يمكننا أيضًا تقديم خدمة مرضية.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج