Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيف تختار القبضة السنية المناسبة؟

كيف تختار القبضة السنية المناسبة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف تختار القبضة السنية المناسبة؟


قبضة الأسنانأصبحت أكثر شيوعًا ، لكن الكثير من الناس لا يعرفون كيفية اختيار القبضة السنية المناسبة ، يقدم هذا المقطع طريقة اختيار القبضة السنية من عدة جوانب: طرق اختيار القبضة السنية ، أداء السلامة ، عمر الخدمة ، كفاءة العمل ، استخدام التكلفة ، البائعين الجيدين والمهنيين للقبضة السنية.

النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


1 طرق اختيار القبضة السنية

2 أداء سلامة قبضة الأسنان

3 عمر الخدمة للقبضة السنية

4 كفاءة عمل قبضة الأسنان

5 تكلفة استخدام قبضة الأسنان

6 باعة جيدين ومهنيين للقبضة السنية

الآن ، أصبحت العلامة التجارية للقبضة السنية في السوق أكثر وأكثر ، دع الجميع مبهرًا ، كل علامة تجارية لها تركيز الدعاية ونقاط البيع ، في مواجهة العديد من الخيارات ، كيف تختار قبضة الأسنان المناسبة ؟؟ فيما يلي بعض الطرق لك:

1 طرق اختيار القبضة السنية :


بادئ ذي بدء ، يجب عليك فحص المبادئ الأساسية التالية بعناية عند شراء قبضة الأسنان:

2 أداء السلامة للقبضة السنية:


من المهم جدًا ضمان سلامة المرضى والعناية بسلامة الطاقم الطبي.


(1) اختيار مادة قبضة الأسنان وطلاء المظهر ، سواء كان يمكن أن يتحمل 135 درجة فوق درجة الحرارة العالية والتطهير بالضغط العالي.


(2) ما إذا كان الأنف يحتوي على تصميم مضاد للشفط: التصميم المضاد للشفط هو في الواقع صمام متطور أحادي الاتجاه ، يعمل مثل صمام في القلب أو الأوعية الدموية ، مما يسمح بتدفق الماء فقط وعدم شفطه مرة أخرى وبهذه الطريقة ، يمكننا أن نتجنب بشكل فعال العدوى المتصالبة التي تسببها التراجع.


(3) ما إذا كان يمكنك قبول التنظيف الحراري الاحترافي: في أوروبا والولايات المتحدة ، تم تضمين التنظيف الحراري في تطهير أداة الفم ، معايير التنظيف ، التنظيف الحراري ، مما يقلل بشكل كبير من فرص الأشخاص في الاتصال المباشر بأسنان الأسنان القبضة اليدوية ، ستنتقل في النهاية إلى الاتجاه السائد ؛ لذلك ، يجب أن تكون قبضة الأسنان الجيدة قادرة على تحمل غسالة الماء الساخن عالية الضغط


(4) هل القبضة السنية عبارة عن شاشة مرشح مدمجة؟ يمكن لشاشة الفلتر تنقية المياه.

3 عمر خدمة قبضة الأسنان:


هذا هو الأداء الذي نهتم به جميعًا ، فإذا حدث خطأ في القبضة السنية في كثير من الأحيان ، يؤثر ذلك على كفاءة العمل ، ويؤثر على مزاج العمل ، وليس سعيدًا!


العلامة التجارية ومكان المنشأ: العلامة التجارية مهمة جدًا ، ومكان المنشأ مهم جدًا أيضًا ، فالعلامة التجارية نفسها تصنع أشياء مختلفة في أماكن مختلفة ، والجميع يعلم أن الشركات المصنعة الكبرى تنشئ متجرًا في كل مكان ، ولكن قد لا يزال يتم الاحتفاظ بتقنيتها الأساسية لذلك ، من الأفضل شراء علامة تجارية كبيرة ، أنتج المصنع الأصلي قبضة الأسنان.

4 كفاءة عمل قبضة الأسنان:


السعي وراء هذه النقطة ، كل شخص لديه تفضيلات مختلفة ، يمكن أن يشير السعي وراء أصدقاء الطبيب المثاليين إلى الأداء الرئيسي لتأثير كفاءة العمل.


حجم طاقة قبضة الأسنان: كلما زادت القوة ، زاد عزم الدوران.


مادة طلاء سطح قبضة الأسنان وتصميم مضاد للانزلاق: شعور اليد هذا مهم جدًا ، والإمساك باليد مريح ، يمكنك فقط اختيار التجربة.


ضجيج قبضة الأسنان: كلما كان الهدوء أفضل ، يعرف الجميع ذلك.

5 تكلفة استخدام قبضة الأسنان:


التحكم في التكلفة هو أمر احترافي للغاية ، وهناك الكثير من العمل الإحصائي الذي يتعين القيام به ، وبالنسبة للعيادات ، لا ينبغي أن يعتمد حساب تكلفة الهاتف على سعر الوحدة ، ولكن على الحسابات الدقيقة لاستخدامه ، وصيانته ، وما إلى ذلك ، و تقييم شامل: من الأفضل أن يكون لديك سجل وتحليل أكثر تفصيلاً ، وتحديد العوامل الأكثر أهمية التي تؤثر على التكاليف ، لتحسينها.

6 باعة جيدين ومهنيين للقبضة السنية:


يجب النظر في خدمة ما بعد البيع الاحترافية والمثالية ، على عكس المواد الاستهلاكية ، المستخدمة والتخلص منها ، حيث يمكن شراؤها. البائع. لا تقلق كثيرًا بشأن السعر ، لأن خدمة ما بعد البيع الجيدة تتطلب أيضًا من شخص ما دفع ثمنها. لا تضمن ، لا تتحمل مسؤولية بيع خدمة ما بعد البيع لطريقة بيع بيض الشاي منخفضة التكلفة وبالتالي فإن السعر سيكون منخفضًا ، لكن لا يوجد ضمان لما بعد البيع ، الأمر الذي يحتاج إلى مراعاة المخاطر.


تنتج شركتنا قبضة أسنان احترافية ، لا يمكنها فقط تزويدك بقبضة أسنان مرضية ، ولكن أيضًا تقديم خدمة دافئة ، إذا كنت بحاجة فقط إلى قبضة أسنان ، يرجى الاتصال بنا.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج