Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الطرق الصحيحة لاستخدام ضاغط الأسنان.

الطرق الصحيحة لاستخدام ضاغط الأسنان.

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الطرق الصحيحة لاستخدام ضاغط الأسنان.


ضواغط الأسنانيلعبون الآن دورًا مهمًا في المجال الطبي. الاستخدام الصحيح لضاغط الأسنان ليس مسؤولاً فقط عن العملاء ، ولكن أيضًا عن صحتهم. ستعرض هذه المقالة مبدأ العمل والاحتياطات الخاصة بضاغط الأسنان.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


1. مبدأ عمل ضاغط الأسنان

2- احتياطات ضاغط الأسنان:

1. مبدأ عمل ضاغط الأسنان


ضاغط الأسنان هو ضاغط مكبس ترددي مصغر خالٍ من الزيت ، يتم تشغيله بواسطة عمود واحد للمحرك بآلية اهتزاز كرنك بزاوية خاطئة تبلغ 180 درجة. زوج الحركة الرئيسي هو حلقة مكبس ، وزوج الحركة الداعمة عبارة عن أسطوانة من سبائك الألومنيوم ، ومن خلال الحركة الترددية للكرنك ، يتغير حجم حركة الأسطوانة بشكل دوري بواسطة الضاغط ، وحجم السفر لكل مجموعة من ستتغير الأسطوانات في اتجاهين متعاكسين مرتين كل أسبوع عند تشغيل المحرك. إلى الحركة المحورية ، عندما يزداد حجم أسطوانة المكبس ، كلما زاد الضغط السلبي في الأسطوانة ، يكون الضغط الجوي أكبر من الضغط في الأسطوانة ، والهواء من خلال صمام السحب إلى الداخل الأسطوانة ، في هذا الوقت لعملية الشفط: عندما يتم ضغط حركة المكبس للتغطية ، في الغاز الموجود في الأسطوانة ، يتم زيادة الضغط داخل الغاز بسرعة عندما يكون الضغط أكبر من ضغط تجويف العادم ، يتم فتح صمام العادم ، عملية العادم في هذا الوقت ، هيكل العمود المفرد والأسطوانة المزدوجة يجعل ضاغط الأسنان يتفريغ ضعف ما يفرغه الأسطوانة المفردة. تم تحسين الاهتزاز والضوضاء الناتجة عن ضاغط الأسنان بشكل جيد بسبب آلية الكرنك والروك بزاوية خاطئة تبلغ 180 درجة ، والهيكل العام أكثر إحكاما.


يعد ضاغط الأسنان أحد معدات الطاقة الميكانيكية الرئيسية في العديد من العيادات والمستشفيات ، حيث يتم التنفيذ الصارم لإجراءات تشغيل ضاغط الأسنان ، ليس فقط لإطالة عمر خدمة ضاغط الأسنان ، ولكن أيضًا لضمان سلامة مشغلي الضاغط. فهم إجراءات تشغيل ضاغط الأسنان والاحتياطات لاستخدام ضاغط الأسنان.


2- احتياطات استخدام ضاغط الأسنان


1.عند توقف ضاغط الأسنان بسبب انقطاع التيار الكهربائي ، من أجل منع بدء ضاغط الأسنان بالضغط ، يجب رفع مقبض إيقاف التشغيل لمفتاح الضغط عندما يبدأ الضاغط مرة أخرى لتنظيف الهواء في خط الأنابيب وإعادة التشغيل ضاغط الأسنان.


2. يجب على المستخدم تثبيت السلك الأرضي لحماية الضاغط للتأكد من أن جميع الأغطية المعدنية للضاغط على اتصال جيد بالأرض ، ويجب أن تتوافق مقاومة الأرض مع المعيار الوطني.


3. عندما يجد ضاغط الأسنان تسربًا خطيرًا للهواء ، وحلقة غير طبيعية ورائحة غريبة ، يجب أن يتوقف عن العمل فورًا ، وبعد ذلك يمكن تشغيله مرة أخرى بعد تحديد السبب ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعافي.


4. ضاغط الأسنان هو ضاغط هواء خالي من الزيت. أجزاء الاحتكاك ذاتية التشحيم ، لذا لا تقم بإضافة زيت التشحيم.


5. يجب تثبيت ضاغط الأسنان على سطح عمل جيد التهوية وثابت. لتقليل الضوضاء والاهتزازات ، يجب أن يكون هناك جهاز تخميد.


6. يجب تنظيف وسط الفلتر (إسفنجة رغوية أو لباد) كل ثلاثة أشهر - مرة واحدة ، قم بتفجير الأتربة على الوسط ، واغسله بالماء إذا لزم الأمر ، ثم جفف بالهواء ثم استخدمه.


7. يجب صيانة ضاغط الأسنان مرة واحدة على الأقل كل ربع سنة. يجب أن تشمل الصيانة تنظيف الغبار والأوساخ الخارجية للضاغط ، وفحص وتثبيت مسامير توصيل الضاغط ، وفحص ما إذا كان خط التأريض سليمًا ، وفحص ما إذا كان الخط الكهربائي متقادمًا أو تالفًا.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعرفة المهنية حول ضاغط الأسنان وشراء ضاغط أسنان عالي الجودة ، فاختر شركتنا ، فلن تشعر بخيبة أمل.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج