Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » التاريخ المتطور لكرسي الأسنان.

التاريخ المتطور لكرسي الأسنان.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
التاريخ المتطور لكرسي الأسنان.


كرسي طبيب أسنان يلعب دورًا مهمًا في المجال الطبي ، ويمكن القول أن العلاج الطبي الحالي لا ينفصل عن كرسي الأسنان ، فهل تعرف التاريخ المتطور لكرسي الأسنان؟ كرسي.


النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه


  • تطوير تاريخ كرسي الأسنان

  • هيكل كرسي الأسنان الحديث

  • مستقبل كرسي الأسنان

كرسي الأسنان مخصص لجراحة الفم وفحص أمراض الفم وعلاجها. يتعرف الأطفال على تاريخ تطور كرسي الأسنان.

1. تطور تاريخ كرسي الأسنان


لقد مضى أكثر من 300 عام منذ أن تم استخدام المثقاب القوسي في القرن السابع عشر ، وتمرين الأسنان على مدار الساعة في القرن الثامن عشر ، وظهر مثقاب الأسنان الدواسي في منتصف القرن التاسع عشر. ولكن مع الكرسي العادي أو الكرسي العادي الذي تم تعديله بشكل طفيف ككرسي أسنان ، وفي عام 1790 تم إدخال كرسي أسنان معدّل قليلاً ومجهز بمسند رأس ثابت ومسند ذراع يمين وفي عام 1875 كان هناك كرسي أسنان يدوي ، والتي يمكن أن تغير وضع المرضى ، ففي أوائل القرن العشرين ظهر كرسي الأسنان بمضخة الزيت ، والذي سرعان ما انتشر واستمر حتى يومنا هذا.

2. هيكل كرسي الأسنان الحديث


كرسي الأسنان الحديث هو الإشارة إلى الضغط الهيدروليكي أو كرسي الأسنان الكهربائي بشكل شائع ، واستخدام التحكم في لوحة الكمبيوتر ، من أجل حمل مريض الأسنان ويمكن تغيير وضع الجسم للمعدات الطبية ، ويمكن تقسيم هيكل كرسي الأسنان بشكل عام إلى قاعدة جهاز الرفع ، جهاز الرفع ، مسند الرأس ، مسند الظهر ، وسادة المقعد ، مسند الذراع والتحكم الكهربائي ، وما إلى ذلك ، ووفقًا لاتصاله بطاولة علاج الأسنان ، يمكن تقسيمها إلى جهاز اقتران وتقسيم كرسي الماكينة ، يمكن تقسيم اقتران كرسي الماكينة إلى محمول بالهواء نوع الكرسي ونوع الكرسي ؛ هناك أيضًا ثلاثة كراسي أسنان قابلة للطي ، وفي الحياة الواقعية ، هناك أيضًا الكثير من الأشخاص في آلة العلاج الشامل للأسنان وكرسي الأسنان يشار إليهم جميعًا باسم كرسي الأسنان. مزيج من الجهاز والكرسي وطب الأسنان المنفصل المعدات العلاجية الشاملة لها مزاياها وعيوبها. عندما يرتفع كرسي الأسنان ويسقط ، يمكنه الحفاظ على مصباح التشغيل ، قرص الجهاز ، المبصقة وما إلى ذلك متزامنة مع الشاغل والحفاظ على استقرار الوضع النسبي. لكن آلة العلاج الشامل للأسنان من النوع المنفصل في النقل والمناولة والتركيب لديها ميزة ، ولن يهتز مرضى الأسنان عند تغيير وضع الجسم ، ومصباح التشغيل ، ولوحة الأدوات ، وما إلى ذلك.

3. مستقبل كرسي الأسنان


جنبا إلى جنب مع الزيادة السريعة في مستوى معيشة الناس ، فإن الناس سوف يهتمون فقط بصحة الفم ، والجمال هو المزيد والمزيد من الاهتمام ، مما يؤدي إلى الطلب في السوق على كرسي الأسنان يجب أن يكون أكبر وأكثر ، علاوة على ذلك ، مع تقدم العلم و التكنولوجيا ، ودعم بيئة السياسة ، والاستثمار الرأسمالي ، وتشخيص وعلاج التجميل ، كما هو متوقع ، في المستقبل القريب ، منتجات كراسي الأسنان أيضًا من المستوى المنخفض إلى المستوى العالي في مرحلة انتقالية ، وتظل توقعات السوق واسعة النطاق. كرسي الأسنان في المستقبل ، يجب أن يصر على \"مع هذا الشخص \" ، التصميم يجعل المنتج يتمتع بخصائص مريحة وآمنة وسريعة وشاملة ، والاهتمام بمتطلبات الصرف الصحي ، واتجاه حماية البيئة حتى ، واستخدام التكنولوجيا الجديدة ، والجديد مادة للقضاء على المتاعب الخفية الصحية ، ومنع تجويف الفم من عبور العدوى.


علاج الأسنان المريح والمهني لا ينفصل عن كرسي الأسنان عالي الجودة ، إذا كنت تحتاج فقط إلى كرسي أسنان ، تذكر الاتصال بنا ، شركتنا متخصصة في إنتاج أنواع مختلفة من كراسي الأسنان

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج