Osakadent - أفضل شريك شراء وقفة واحدة لك!
تفاصيل الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الانتباه لاستخدام وحدة شفط الأسنان

الانتباه لاستخدام وحدة شفط الأسنان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الانتباه لاستخدام وحدة شفط الأسنان


كجهاز مهم على كرسي علاج الأسنان ،وحدة شفط الأسنانلا يمكن فقط امتصاص اللعاب والرذاذ المائي في فم المرضى في الوقت المناسب ، ولكن أيضًا مساعدة الطبيب على دفع جسم اللسان لتجنب الإصابة التي يسببها الهاتف المحمول عالي السرعة والأدوات الأخرى إلى الغشاء المخاطي للفم للمرضى ، مما يوفر رؤية واضحة والبيئة الجافة للعلاج هناك العديد من الأشياء التي يجب ملاحظتها عند استخدام وحدة شفط الأسنان ، وهذه المقالة ستلفت انتباهك لاستخدام وحدة شفط الأسنان.

النقاط المعرفية التالية مذكورة أدناه:


  • مبادئ استخدام وحدة شفط الأسنان

  • الانتباه لاستخدام وحدة شفط الأسنان

1. مبادئ استخدام وحدة شفط الأسنان


(1) إبقاء المرضى في وضع ضعيف مريح أثناء العلاج ، وتجنب لمس الأجزاء الحساسة مثل حلق وحنجرة المرضى الذين لديهم رأس وحدة شفط الأسنان. على سبيل المثال ، في حالة حدوث الاختناق والغثيان وردود الفعل الأخرى ، يجب رفع اليد اليسرى للإشارة إلى الطبيب أو الممرضة لإيقاف العملية.


(2) حاول الاقتراب قدر الإمكان من السن المصاب مع تجنب حافة السن.


(3) إتقان موضع التنسيب وأساسيات العملية أثناء الجذب لتجنب التدخل في منطقة عمل الطبيب. على سبيل المثال ، عند معالجة منطقة الرحى العلوية ، يجب وضع وحدة شفط الأسنان بالقرب من العقيدات العلوية. \"عندما تكون المنطقة السفلية يتم معالجة منطقة ضرس الفك ، يجب وضع وحدة شفط الأسنان بالقرب من الفضاء اللغوي للضرس.


(4) تحرك برفق لتجنب الالتصاق بالغشاء المخاطي وجذب الموقع لفترة طويلة.

2. الاهتمام باستخدام وحدة شفط الأسنان


1.يجب تأريض مصدر الطاقة لوحدة شفط الأسنان بشكل موثوق.


2 ، وفقًا لاتجاه عقارب الساعة لصمام التحكم في الضغط السلبي ، باستخدام الأصابع أو رأس قطارة المطاط لسد فم الشفط ، أو قم بطي وضغط أنبوب الشفط الناعم ، افتح مفتاح وحدة شفط الأسنان ، عند تشغيل الجهاز ، سيرتفع المؤشر الموجود على مقياس الفراغ بسرعة إلى القيمة النهائية للضغط السلبي. حرر الشفط ، وستعود الإبرة إلى أقل من 0.02 ميجا باسكال ، وتشير الشروط المذكورة أعلاه إلى أن خط الأنابيب متصل بشكل صحيح.


3. قم بتوصيل مدخل الشفط ، وافتح مفتاح وحدة الشفط السني ، واضبط صمام تنظيم الضغط السلبي (يدور صمام تنظيم الضغط السلبي في اتجاه عقارب الساعة لزيادة الضغط السلبي) للتحكم في قيمة الضغط السلبي المطلوبة للشفط. يجب أن تتغير درجة مقياس الفراغ في نطاق 0.02mpa ~ الحد من قيمة الضغط السلبي.


4. قبل إغلاق وحدة شفط الأسنان ، يجب تقليل الضغط السلبي إلى أقل من 0.02 ميجا باسكال.


5. انتبه دائمًا إلى ارتفاع مستوى السائل في الزجاجة السائلة أثناء استخدام وحدة شفط الأسنان ، وتحقق بصريًا من ارتفاع مستوى السائل في زجاجة تخزين السائل ، وقم بإفراغ الزجاجة في الوقت المناسب.


6. في حالة عدم استخدام وحدة شفط الأسنان ، يجب وضعها في مكان جاف ونظيف ، وتشغيلها بانتظام (بشكل عام لمدة نصف عام) مرة واحدة.


7. إذا استنشق مرشح الهواء الرغوة أو كان مليئًا بالغبار ، فسوف يتسبب ذلك في تحول غشاء المرشح إلى اللون الأسود من الضحلة ، ومن الواضح أن قوة الشفط ستقل أو تختفي ، والضغط السلبي على مقياس الفراغ سيرتفع باستمرار إلى أكثر من 0.04 mpa ، يجب استبدال مرشح الهواء في الوقت المناسب.


8. يجب استبدال مرشحات الهواء بشكل متكرر وتدميرها مركزيًا.


9. قبل حقن الزيت وتغيير الزيت لوحدة شفط الأسنان ، يجب فصل مزود الطاقة بواسطة متخصصين.


عند استخدام وحدة شفط الأسنان ، يجب اتباع قواعد التشغيل ، والقيام بعمل جيد في الصيانة ، وإطالة عمر خدمة وحدة شفط الأسنان ، إذا كنت بحاجة إلى وحدة شفط الأسنان ، تذكر أن تفكر في شركتنا.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

عنوان:فوشان ، منطقة تشانتشنغ ، الصين قوانغدونغ
البريد الإلكتروني: osakadent@osakadental.com
coco-osakadental@foxmail.com
هاتف:+8675782280696
Wechat:+8613690571916
ال WhatsApp:+8613690571916

الاشتراكات البريد الإلكتروني

نحن نقدم خدمة \"One -Stop \" بأفضل الأسعار
تلبية مطلب التجار المختلفين.
Osakadental هو خيارك الأفضل!
حقوق الطبع والنشر © Osakadent Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 粤 ICP 备 18099734 号
مدعوم من ليدونج